• ×

تخريب المرافق العامة ظاهرة تنتظر الحزم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فريح فهد , عبدالحكيم الحربي - عقلة الصقور: عملت الحكومة الرشيدة لبذل الجهد والمال في سبيل توفير الراحة والترفيه للمواطن اينما كان ، وفي محافظة عقلة الصقور انجزت عدد من المرافق داخل الاحياء انتظرها الاهالي بفارغ الصبر تتعرض اليوم بسبب تصرفات لا مسؤولة للتخريب وتطالها ايدي العابثين علنا .

حيث رصد مواطنون تخريب للملاعب الشبابية بالمحافظة والحدائق العامة والمرافق الحكومية والطرقات ، بدءا من الكتابة على الجدران الى التفحيط داخل الملاعب والحدائق وتحطيم المجسمات الجمالية وتشويه اللوحات الارشادية ، فهذه التصرفات تبعث الاسى والحيرة معا لدى الكثير من الاهالي والشباب لشروع هؤلاء المخربين بتدمير مرافق انشئت من اجلهم وسعيا لتوفير كافة سبل الترفيه والراحه كما هو حال اي مجتمع حضاري في دول العالم .

ويرى مواطنون أن حماية المرافق تكون بفرض العقوبات الرادعة والحزم في تطبيقها والوصول للمخربين عن طريق الأجهزة الامنية , حيث أن جريمة تخريب المرافق وهدر المال العام لاتقل عن الجرائم الاخرى .

كما يجدر بالاشارة إلى أن بلدية محافظة عقلة الصقور قد نوهت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكثر من مره على احترام الممتلكات العامة والمحافظة عليها.

بواسطة : 1
 4  0  11815
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1437-01-08 06:20 مساءً عادل مسحب :
    موضوع جميل ويجب معالجته ..

    حيث يجب على الشرطة والدوريات الامنية اعطاء اي بلاغ يخص المخربين او العابثين من الشباب اصلحهم الله حقه والتعامل معه بجدية ..

    ونحن لا ننكر ما تقوم به الدوريات والشرطة من عمل جبار يشكرون عليه ..

    لكن يجب الحزم
  • #2
    1437-01-13 10:00 مساءً متابع :
    هذا هو نتيجه الفراغ
    كل شيء يأتي بسهوله فلماذا يحافظون علي النعمه
    هو يخرب وبعدين يطالب باصلاحات
  • #3
    1437-02-24 11:48 مساءً ابو عادل :
    دائمن عندما لا تكون الراقبه شديده يكون الأستهتار موجود و هذا تصرف خطا ولكنه ممكن عند الشباب ان لم يكن هناك اماكن محخصصه يمارس بها هواياته مثل التفحيط وشكرآ

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:06 مساءً الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017.