• ×

تعاوني سميراء يوزيع جوائز مسابقة النهر الجاري

برعاية محافظ سميراء، ومدير عام الشؤون الإسلامية بحائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سليمان الشبرمي - سميراء: ضمن البرامج الدعوية المتنوعة التي يقوم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء بمنطقة حائل بتنظيمها، والإشراف عليها، رعى سعادة محافظ محافظة سميراء الأستاذ/ عبد الله بن عبد المحسن الهذيلي ، وفضيلة المُدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة حائل الشيخ/ عُمر بن علي الحمّاد، وبحضور عدد من مُديري الإدارات الحكومية، ورؤساء المراكز، ومُعرفي القُرى، وجمعٌ غفير من المواطنين والمُقيمين في محافظة سميراء والقرى المجاورة. يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء 07/07/1435هـ الحفل الختامي لمُسابقة ( النهــر الجــاري ) لعام 1435هـ التي أقامها المكتب التعاني على مستوى المحافظة، والذي أُقيم في الجامع الأول بمحافظة سميراء.
وقد ابتدأ برنامج الحفل بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم ألقاها الشيخ/ سلمان بن عيسى بن نامي الحربي.

ثم كلمة المكتب التعاوني في محافظة سميراء، وهو الجهة المُنظمة لهذه المسابقة، ألقاها مُدير المكتب الشيخ/ دحيم بن راشد الشبرمي، أوضح من خلالها كيفية تنظيم المسابقة على اختلاف مراحل تنظيمها، وكيفية توزيع جوائزها، مثنياً من خلال كلمته على ما لقيه ـ ويلقاه ـ المكتب من دعم كبير من وُلاة الأمر في هذه البلاد المُباركة، ممثلين في هذه المنطقة بصاحب السمو الملكي أمير المنطقة، وبصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة، وبصاحب المعالي وزير الشؤون الإسلامية، وبأصحاب السعادة وُكلاء الوزارة، والمُديرين العامين بالوزارة، وبفضيلة المُدير العام لفرع الوزارة، وبصاحب الفضيلة مُساعد المُدير العام، وفي هذه المحافظة بسعادة محافظ محافظة سميراء، والذي يُعتبر الداعم الأول ـ بعد الله ـ لأنشطة المكتب وبرامجه المتنوعة.

ثم قام فضيلة المُدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة حائل الشيخ/ عُمر بن علي الحمّاد بإلقاء كلمة في هذه المُناسبة، أثنى من خلالها على الدور الكبير الذي تقوم به المكاتب التعاونية في الدعوة إلى الله عزّ وجلّ، كما تناول من خلالها وجوب الاهتمام بالركن الثاني من أركان الإسلام ( الصلاة )، وإيلاءه مزيداً من الحرص والعناية، موضحاً بأهمية أقامة المسابقات عموماً، وفي موضوع الصلاة خصوصاً، والذي تأتي حملة النهر الجاري مؤكدة له على وجه الخصوص، موجها شكره وثناؤه لولاة الأمر على اهتمامهم الكبير بأمر الدعوة إلى الله.

بعد ذلك تفضل راعي الحفل، سعادة محافظ محافظة سميراء الأستاذ/ عبد الله بن عبد المحسن الهذيلي، بإلقاء كلمته في هذه المناسبة، موضحاً بأنه يحضر هذا اللقاء حرصاً على المشاركة في عمل الخير، وتلبيةً لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل ـ حفظه الله ـ بحضور هذا الحفل، والذي يبرهن من خلاله على حرص وُلاة الأمر في هذه البلاد المباركة على الوقوف مع العمل الدعوي، ومن جميع جوانبه، قلباً وقالباً، وقد وجه سعادته شكره وثناؤه للمكتب التعاوني مُديراً وأعضاءاً على ما يبذلونه من جهودٍ بارزة وواضحة.

بعد ذلك تفضل سعادة محافظة سميراء، وفضيلة المُدير العام لفرع الوزارة في منطقة حائل، وسعادة رئيس بلدية محافظة سميراء، بالسحب على أسماء الفائزين في مسابقة النهر الجاري، وتوزيع جوائزها العينية والتقديرية، والتي بلغ عدد المشاركين فيها حوالي (3289) مشاركاً. وقد جاءت النتائج على النحو التالي:
ــ المركز الأول/ هناء سعد دخيل الشمري ــ (المضيّح) ـ درع تذكاري + (1000) ريال.
ــ المركز الثاني/ محمد عبدالله محمد السهلي ــ (قصير ابن مترك) ــ درع تذكاري + (900) ريال.
ــ المركز الثالث/ ابراهيم دحيم خلف الشبرمي ــ (سميراء) ــ درع تذكاري + (800) ريال.
ــ المركز الرابع/ حاتم عبدالرحمن عقلاء الشمري ــ (المضيّح) ــ درع تذكاري + (700) ريال.
ــ المركز الخامس/ راشد خالد راشد الشبرمي ــ (سميراء) ــ درع تذكاري + (600) ريال.
ــ المركز السادس/ عبدالمجيد عبدالله عبدالكريم الزهراني ــ (الجابرية) ــ درع تذكاري + (500) ريال.
ــ المركز السابع/ خالد عبدالرحمن عقلاء الشمري ــ (المضيّح) ــ درع تذكاري + (400) ريال.
ــ المركز الثامن/ عبدالعزيز عنيزان منور الحربي ــ (المحلاني) ــ درع تذكاري + (300) ريال.
ــ المركز التاسع/ عبدالله محمد الحربي ــ (المحلاني) ــ درع تذكاري + (200) ريال.
ــ المركزالعاشر: عادل مرشد نهار الطواله ــ (عقلة ابن داني) ــ درع تذكاري + (100) ريال.
ــ المركز الحادي عشر/ ألين محمد فريحان الشمري ــ (العظيم) ــ درع تذكاري + (1000) ريال.
ــ المركز الثاني عشر/ فراس ضيف الله سالم الحربي ــ (شقران الحاجر) ــ درع تذكاري + (1000) ريال.
ــ المركز الثالث عشر/ وليد محمد جبر الشمري ــ (المضيّح) ــ درع تذكاري + (1000) ريال.
ــ المركز الرابع عشر/ ريماس مشعل فهد العرادي ــ (العظيم) ــ درع تذكاري + (1000) ريال.
ــ المركز الخامس عشر/ دعاء هشام المصري ــ (عقلة ابن طواله) ــ درع تذكاري + (1000) ريال.

وإيماناً من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء، بأن يقول للمُحسن أحسنت، وأن يشكر أهل الفضل والإحسان على فضلهم وإحسانهم، ــ بعد فضل الله عزّ وجلّ ــ على ما قاموا به من جهود مع المكتب التعاوني بوجه عام، وفي هذه المسابقة بوجهٍ خاص، فقد تمّ تقديم دروع تذمارية لكُلٍ من:
1 ـ درع تذكاري للشيخ/ محمد بن رشيد بن مقرن الشبرمي، لوقوفه الدائم، ودعمه المُستمر لأنشطة المكتب، ومن ذلك دعمه لهذه المسابقة ( مسابقة النهر الجاري)، وقد استلمه بالنيابة عنه ابنه الأستاذ/ عبد العزيز بن محمد الشبرمي.
2 ـ درع تذكاري لسعادة رئيس بلدية محافظة سميراء المهندس/ محمد بن نماس المشعبي السبيعي على تعاونه الدائم والمستمر مع المكتب التعاوني بوجه عام، وفي هذه المسابقة ( مسابقة النهر الجاري ) بوجه خاص.
3 ـ درع تذكاري لرئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة سميراء الشيخ/ غافل بن فهيد التريباني على تعاونه مع المكتب التعاوني في تنظيم مسابقة النهر الجاري لهذا العام 1435هـ.
4 ـ درع تذكاري لمدير مكتب الأوقاف والمساجد بمحافظة سميراء الشيخ/ عبد الله بن جلعود الجلعود على تعاونه مع المكتب التعاوني بوجه عام، وبهذه المسابقة بوجه خاص.
5 ـ درع تذكاري للموظف بمكتب الأوقاف والمساجد، وعضو مجلس إدارة المكتب التعاوني في محافظة سميراء الشيخ/ نايف بن معيبد السليمي على جهوده التي بذلها، في تنظيم هذه المسابقة، والإعداد لهذا الحفل.
6 ـ درع تذكاري لفضيلة المُدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة حائل الشيخ / عُمر بن علي الحمّاد لتكرمه بالمشاركته في رعاية هذه المناسبة.
7 ـ درع تذكاري لسعادة محافظ محافظة سميراء الأستاذ/ عبد الله بن عبد المحسن الهذيلي، لتكرمه في رعاية هذه المناسبة.

بعد ذلك توجه المدعويين لتناول طعام العشاء المُعد بهذه المناسبة، وذلك في مقر مبنى الضيافة التابع لبلدية محافظة سميراء.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : 1
 0  0  905
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:23 صباحًا الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018.